اخبار اليوم : اللحوم الفاسدة تغزو أفخم مطاعم دمشق.. وموالون يستنكرون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت مواقع موالية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن أطناناً من اللحوم الفاسدة غزت مطاعم دمشق، خلال الأسابيع القليلة الماضية، غير معروفة المصدر.

وذكرت صفحة "يوميات قذيفة هاون في دمشق" وغيرها من الصفحات أن ما يزيد عن خمسة أطنان من اللحوم الفاسدة ضبطت مؤخراً في دمشق.

وأضافت المصادر أن اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري، وقد وجدت في أحد مستودعات العاصمة، والذي يخدِّم أكثر من أحد عشر مطعمًا من أفخم مطاعم المدينة.

ولاقى الخبر استياءً كبيرًا من الموالين، فقد علق أحدهم: "يالله بلكي بتسمم هالناس وبترتاح وبقولوا هون كان في ناس وانقضرت كيف وشلون ماحدا بيعرف صار معنا فقر دم وفقر حال لابقى شفنا لحمة ولا من يحزنون آل لحمة آل استغفر ربك اللحمة مو النا ياابني". وعلق "محمد أبو سليمان": "وين الغريب بالموضوع.هي الشغله موقفه ع لحمه الفاسده اذا مسؤولين هل بلد كلهن فاسدين لا عتب الله ع اللحمه".

وعلقت "أم سارة": "الحمد لله ما عم نروح على مطاعم هي الشغلات بس للحرامية الكبار وللعالم الشبعانة مصاري من ورى هالمعترين يلي متلنا".

الجدير ذكره أن مناطق سيطرة نظام الأسد باتت تعج بالفساد على كافة الأصعدة، إذ أن الصفحات الموالية تتحدث بين الحين والآخر عن مصادرة كميات كبيرة من المواد الفاسدة من الأسواق، والتي كان آخرها 100 كيلو غرام من نتر الفروج الفاسد بسوق اللحوم بـ"الزبلطاني" في دمشق.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق