اخبار اليوم : مدير أمن ساحل حضرموت يكلف لجنة للتحقيق حول وفاة مواطن لتأخير معاملة استخراج جواز سفر

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت - متابعات 28/02/2021 18:24:31

اطلع وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري اليوم على آثار الحريق بمبنى مصلحة الهجرة والجوازات بالمكلا.

وتعرف اللواء العامري من مدير إدارة مصلحة الهجرة والجوازات بالمكلا العقيد فهمي بلكديش على حجم الآثار والاضرار التي خلفها الحريق حيث كان يستهدف حرق أرشيف الجوازات وقد وصلت النيران الى أول ملف ولكن بجهود منتسبي المصلحة تمت السيطرة على الحريق واخمادها قبل ان تنتشر داخل الغرفة الخاصة بالأرشيف.

ووجه اللواء العامري بسرعة معالجة الأضرار واحالة المتسبب الذي سلم نفسه إلى البحث الجنائي للتحقيق معه لمعاقبته بما يضمن عدم تكرار مثل هذه الأساليب التي تستهدف إدارات الدولة وخاصة المرتبطة بالمواطن.

إلى ذلك التقى وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري وبحضور النائب الأول لمدير الأمن العميد عبدالعزيز الجابري بأسرة وأقارب الفقيد محمد علي بارشيد الذي توفي قبل استخراج جواز سفر له لغرض السفر للخارج للعلاج وفارق الحياة.

وكلّف اللواء العامري لجنة للتحقيق في الحادثة برئاسة النائب الأول لمدير الأمن بساحل حضرموت ونائب مدير إدارة الأمن بمديرية مدينة المكلا والمفتش العام بأمن ساحل حضرموت وآخرين وممثل عن أسرة الفقيد بارشيد وذلك للتحقيق في الحادثة الذي كانوا السبب في تأخير المعاملة التي استمرت قرابة خمسة أشهر و تأخر استخراج جواز السفر للفقيد بارشيد ورفع نتائج التحقيق لوكيل الوزارة مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت لاتخاذ ما يلزم على ضوء ما توصلت إليه لجنة التحقيق .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : حضارم نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق