اخر الاخبار - فلسطين: تسريب معلومات حول مقلب رامز جلال الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 -في ظل حالة من التكتم الشديد حول تفاصيله، تم الكشف عن بعض التسريبات التي تتعلق ببرنامج الفنان المصري رامز جلال الجديد للمقالب، والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

ووفقا لصحيفة "النهار" اللبنانيى، فإن فريق جلال انتهى من تصوير 10 حلقات من البرنامج ، غير أنه يواجه بعض الصعوبات في برنامجه الجديد للمقالب، تتمثل في رفض بعض الفنانين السفر والتنقل خوفا من الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بالمطلعة، تأكيدها أن من بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد للمقالب، لاعبو نادي الزمالك المصري لكرة القدم، طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

وأضافت الصحيفة: أن الأنباء تضاربت ما بين عدم استعانة رامز جلال بأي شخصية فنية أو إعلامية في برنامجه الجديد، ليكون الطعم الذي يستدرج به ضحاياه نجوم الفن الرياضة والإعلام، واستعانته بالمذيعة السعودية، لجين عمران لأداء المهمة.

يذكر أن محكمة جنح القاهرة الاقتصادية كانت قد قضت في مطلع العام الجديد 2021 ببراءة الفنان المصري رامز جلال، في دعوى أقامتها الكاتبة هيام كمال، ضده وضد مالك قناة "إم بي سي" واتهمتهما فيها بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق