عاجل

الوحدة الاخباري : مصادر أمنية: القبض على مصور سيشن فتاة الهرم سلمي الشيمي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت مصادر أمنية، أن قوات الأمن ألقت القبض على شاب يدعى “حسام” وشهرته حسام أورتيجا، مصور سيشن فتاة الهرم سلمى الشيمي، منذ قليل في منطقة حلوان.

وتقدم أشرف فرحات المحامي، ومؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوى، النائب العام، ضد سلمى الشيمي، طالب فيه بالتحقيق معها، وإحالتها لمحاكمة عاجلة، لاتهامها بتشويه الحضارة، وإهانة التاريخ الفرعوني العظيم، لقيامها بالتصوير بملابس فرعونية مثيرة ومزعجة بمنطقة سقارة الأثرية.

وعن سلمى الشيمي ذكر فرحات ببلاغه: "خرجت علينا المشكو في حقها بعدة صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابها المتاح للعامة بفيس بوك، والمعنون باسم Salma Elshimy وهي بملابس فرعونية، صورا مثيرة ومزعجة في منطقة سقارة، وتبين من خلال المتابعة أن الصور حقيقية بالفعل للمشكو في حقها، التي تعمل عارضة أزياء على حد وصفها لنفسها عبر حساباتها، الأمر الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع مقدم البلاغ: "تسبب في إحالة من سمح لها بالتقاط تلك الصورة، بتلك المنطقة وبهذه الكيفية فهي تشويه للحضارة وإهانة لتاريخنا الفرعوني العظيم، إلى النيابة العامة لاتخاذ شؤونها نحو التحقيق".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المواطن .com

أخبار ذات صلة

0 تعليق