اخر الاخبار - فلسطين: رجل اعمال متزوج من 4 سيدات: يعشن في منزل واحد ويتسابقن في إسعادي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم 2000 -يعيش رجل الأعمال المصرب عمرو عزب، مع زوجاته الأربع، في بيت واحد، بسعادة وهناء، في حالة لم تكن خيالا روائيا أو سينمائيا لإثارة ضجة، إنما واقع في مصر.

ونقلت وسائل الاعلام المصرية عن "عزب" تأكيده أنه يعيش بسعادة مع زوجاته الأربع، خصوصا وأن كل واحدة منهن تتسابق في اسعاده وإظهار أحسن ما فيها أمامه.

وأضاف رجل الأعمال المصري: "أعيش مع زوجاتي الأربع في منزل واحد، وكل واحدة منهن تُخرج كل ما لديها ويتبارين في إسعادي".

وشدد على أنه يحب جميع زوجاته دون محاباة أو استثناء، مبينا أن حبه وسع كل شيء فيهن دون أن يحابي احداهن على الأخرى.

وأباح الإسلام للمسلم تعدّد الزّوجات، في مقابل أن يضمن الزّوج قدرته البدنيّة والماليّة على هذا التّعدد، وأن تكون لديه القدرة على العدل بينهنّ.

ومن الممكن أن يسبّب الزّواج بأخرى إيذاءً نفسيّاً للزوجة الأولى، فعلى الزّوج في هذه الحالة أن يتلطف بزوجته الأولى، وأن يقنعها بالأمر، وأن يبذل لها ما يجبر خاطرها، لأنّ هذا كله يعتبر جزءاً من العشرة بالمعروف.

وتعتبر نظرة الإسلام عادلةً ومتوازنةً، وذلك أنّ الإسلام ينظر إلى جميع النّساء بعدل، وهذه النّظرة العادلة تشير بأنّه لا بدّ من النّظر إلى جميع النساء بعين العدل.

ولا يعتبر التّعدد واجباً، وذلك أنّ كثيراً من الأزواج المسلمين لا يعدّدون، فطالما أنّه قد اكتفى بزوجة واحدة، أو أنّه غير قادر على العدل بينهنّ، فإنّه لا حاجة له في التّعدد.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق