اخبار اليوم : انطلاق البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الحكومي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب : حضارم نت / متابعات 25/10/2020 19:08:42

 


دشن وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي ورئيس قطاع تلفزيون حضرموت مجاهد سالمين بن علي الحاج اليوم البث الرسمي لتلفزيون حضرموت الفضائي عبر قمر النايلسات , وإطلاق شارة القناة الجديدة في فضاء الإعلام المرئي.

وخلال حفل التدشين أعرب وكيل أول حضرموت عن سعادته بإنطلاق البث الرسمي للقناة بعد استكمال كافة الأعمال والتجهيزات الفنية , مشيرًا إلى أن ذلك يعد إنجازاً لحضرموت وللوطن عامة , ورافداً أساسياً وإضافة نوعية للإعلام الوطني.

وأشاد بدعم ومساندة فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لإنجاز هذا المشروع الاعلامي الوطني الكبير, حاثًا القائمين على القناة بالعمل على تقديم رسالة إعلامية بناءة تخدم المجتمع وتبرز دور حضرموت وأبنائها في مختلف المجالات ..

وأشاد وكيل اول حضرموت بدور قيادة وطاقم تلفزيون حضرموت وجهودهم في تقديم صورة مشرفة عن حضرموت والوطن عامة, مشددا على أهمية أن تهتم القناة بالتنوع الثقافي والاجتماعي لمختلف مناطق حضرموت سيما تلك المناطق النائية التي عانت من التهميش الإعلامي في الفترات السابقة إضافة ضرورة ان يهتم الاعلام عموما بتصحيح الاختلالات والسلبيات التي قد تقع في بعض الأجهزة الحكومية والمجتمع، وملامسة معاناة المواطنين.

وطاف وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي يرافقه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي ووكيل المحافظة المساعد لشؤون مديريات الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري والضيوف بإدارات ومرافق القناة من استديوهات وتحكّم وكنترول ومكاتب ادارية وفنية ومالية ، مطلعًا من رئيس القطاع مجاهد بن علي الحاج ومديري الإدارات على مستوى التجهيزات ورفد القناة بالمعدات الحديثة والتقنيات المتطورة من أجهزة بث وصوت وإضاءة وكاميرات ووحدات انتاج متكاملة.

بدوره ثمن رئيس قطاع تلفزيون حضرموت دعم فخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي، ورئيس مجلس الوزراء د.معين عبدالملك، وقيادة وزارة الإعلام، والسلطة المحلية في محافظة حضرموت ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي أولى القناة جل اهتمامه ووفر العديد من التجهيزات التي ساهمت في اطلاق بثها التجريبي نهاية العام الماضي، مستعرضاً أبرز البرامج التي تم إنتاجها في استديوهات التلفزيون ليتم بثها عبر فضاء القناة والتي تتضمن باقة من البرامج الإخبارية والثقافية والفنية والاجتماعية ووبرامج المنوعات والاطفال.

وكان تلفزيون حضرموت أطلق شارة اطلاق القناة على قمر النايلسات في بثه التجريبي في الـ 20 من فبراير الماضي ،وفي الـ27 من نفس الشهر بدأ التلفزيون في بث خدمة الشريط الإخباري.

وأوضح القائمون على القناة الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية في عملية التجهيز الفني حتى الوصول إلى يوم الانطلاق للبث الرسمي للقناة بإمكانيات وكوادر اعلامية شابة ومؤهلة.

حضر التدشين مدير عام ديوان المحافظة مصطفى شيبان بن اسحاق وعدد من القيادات التنفيذية والكوادر الإعلامية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : حضارم نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق