الاخبار اليوم - فن عالمي بنكهة مصرية.. شاهد | الأكل المصري علي شكل مجسمات مصغرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

في غرفة مليئة بالرفوف تجد بعض المجسمات التي تحمل أطباق شهية، لوهلة تشعر وأنها حقيقية ولكن الحقيقة تختلف عن ذلك فهي مصنوعة من الصلصال الحراري.

" نقطة ضعفنا الكبرى هي في الاستسلام , فالطريق المحددة للنجاح تكون باعادة المحاولة بعد كل فشل "  هكذا آمنت عزة بفكرتها فبعد محاولات عديدة وصلت لمرحلة الابداع في عالم المجسمات فيظن البعض أنه طعام حقيقي أو عملية تعديل على الصور لتظهر بهذا الابداع ولكنها وصلت لاحتراف مجسمات الطعام. 

قالت عزه عاطف، خريجة جامعة اسكندرية كليه تجارة، إنها أم لثلات أطفال وكانت تفضل الرسم منذ الصغر ولكن مشاغل الحياة شغلتها عن هذا الامر.

وتابعت أن الفكرة في عمل المجسمات جاءتها بعد زواجها بالصدفة ودون تخطيط بهدف ملئ الفراغ الذي أحاطها. 

وأردفت أنها رأت اعلان عن الصلصال الحراري مما  دفع بداخلها حماس لخوض هذه التجربة في أوقات فراغها بهدف إخراج طاقتها. 

وأضافت عزة خلال حديثها لصدى البلد أنها في البداية وجدت صعوبة بالغة في الحصول على الصلصال الحراري فكانت تحصل عليه عن طريق الانترنت ولكن حاليا استطاعت شرائه من مختلف المحلات وبجميع أنواعه.

  

وأشارت صانعة المجسمات إلى أول مجسم لها فكان يحمل شكل الطبق واحد لوجبة واستغرق الأمر منها مدة تجاوزت الأربعة أيام نتيجة عدم تفرغها للأمر 

وأتقنت عزة صنع المجسمات بمختلف الاشكال، وكانت كلمات التشجيع تنهمر عليها من زوجها وأسرتها مما دفعها لتطوير في مجال المجسمات. 

وشجعت صانعة المجسمات الاطفال لتقليد مجسماتها عن طريق عرضها على صفحتها الخاصة على الفيسبوك مما دفعها لعمل تحدي للاطفال وصنع مجسمات مشابهة. 

ونصحت صانعة المجسمات بضرورة تحقيق الاحلام والسير خلف الاماني والوصول إلى نجاحات متتالية وعدم اليأس.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : صدى البلد

0 تعليق