اخر الاخبار - قبلي: تسجيل حالة وفاة جراء الاصابة بفيروس "كورونا" المستجد لمسن اصيل مدينة دوز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اكد رئيس مصلحة الاعلام والبرامج الصحية بالإدارة الجهوية للصحة بقبلي علي الحداد اليوم الجمعة لـ(وات) تسجيل حالة وفاة جراء الاصابة بفيروس "كورونا" لمسن اصيل مدينة دوز يعاني من امراض مزمنة ومقيم بفضاء العزل الصحي بالمستشفى الجهوي منذ 9 ايام. 
واوضح المصدر ذاته ان حالة الوفاة تعتبر الثانية التي يتم تسجيلها بالجهة منذ فتح الحدود في 27 جوان، حيث تم يوم 4 سبتمبر الجاري تسجيل حالة وفاة اولى لامرأة مسنة اصيلة منطقة تنبيب من معتمدية قبلي الشمالية تعاني من امراض مزمنة، وذلك عقب اقامتها لأربعة ايام بفضاء العزل الصحي بالمستشفى الجهوي الذي استقبلها نظرا لتعكر حالتها الصحية. 
يشار الى ان ولاية قبلي سجلت منذ اكتشاف اول حالة اصابة بفيروس "كورونا" المستجد الى اليوم 3 حالات وفاة الاولى في 20 ماي الماضي لامرأة مسنة من منطقة القلعة من معتمدية دوز الشمالية والثانية في 4 سبتمبر الجاري لامرأة مسنة من منطقة تنبيب من معتمدية قبلي الشمالية والثالثة اليوم لشيخ مسن من مدينة دوز وجميع هذه الحالات كانت تعاني من امراض مزمنة وتم ايواؤها بالمستشفى الجهوي بسبب تدهور حالتهم الصحية. 
ووصل العدد الجملي للإصابات بفيروس "كورونا" المستجد المسجلة منذ فتح الحدود بقبلي الى اخر تحيين 156 اصابة، ما زال 96 منهم حاملا للفيروس مع تسجيل حالتي وفاة.
 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الشروق التونسية

أخبار ذات صلة

0 تعليق