اخر الاخبار اليوم - ليلة الهزيمة الأكبر…البايرن يسحق برشلونة بـ 8 أهداف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سحق بايرن ميونيخ الألماني فريق برشلونة الإسباني منتصراً عليه بنتيجة مهينة بثمانية أهدافٍ مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الجمعة 14 أوت.
وتداول على هزيمة برشلونة التاريخية، كل من سيرجي غنابري وجوشوا كيميتش وإيفان بريسيتش وروبيرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وفيليبي كوتينهو في مناسبتين، فيما سجل للبرسا دافيد ألابا ضد مرماه ولويس سواريز.
وظهر الفريق الإسباني بمردودٍ ضعيفٍ منذ بداية اللقاء واستسلم للهجوم الألماني الذي كان في قمة جاهزيته، ولم يقدر زملاء ليونيل ميسي على مقاومة هيجان العملاق الألماني.
وبهذا الفوز الكبير يواصل البايرن سيطرته على برشلونة في المواجهات المباشرة في دوري الأبطال بعد أن هزمه للمرة السادسة، وبنتيجةٍ هي الأكبر في تاريخ ربع النهائي خلال مباراةٍ واحدة، منذ موسم 1957-1958، عندما انتصر ريال مدريد على حساب إشبيلية بثمانية أهداف دون رد في مباراة الذهاب.
كما وجّه البايرن انذاراً شديداً لمنافسه في نصف نهائي المسابقة، لايبزيغ الألماني ولبقية المنافسين، حيث يبدو مصمماً على تحقيق اللقب وإعادة سيناريو موسم 2013 عندما فاز بالثلاثية(بطولة وكٱس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا ).
أما برشلونة فهزيمته لم تكن مفاجأة بالنظر إلى جاهزية منافسه ومردوده في الفترة الأخيرة، لكن الهشاشة الدفاعية والضعف الفادح الذي تسبب في خسارةٍ تاريخيةٍ، قد يعصف باستقرار النادي، بدايةً بالمدرب كيكي سيتين والإدارة الحالية وصولاً للنجم ميسي الذي قد يقرر المغادرة، وهو الذي كان يريد إنجاز وعده للجماهير. ليخرج الفريق بموسم دون ألقاب لأول مرةٍ منذ سنواتٍ.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة تونس

أخبار ذات صلة

0 تعليق