اخبار اليوم : فصائل الثوار تنكل بقوات الأسد على جبهات ريف اللاذقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحبطت فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين"، اليوم الخميس محاولة تقدم جديدة لقوات الأسد على جبل الأكراد في ريف اللاذقية.

وأفاد مصدر عسكري في غرفة "الفتح المبين" لـ"شبكة الدرر الشامية" بأن اشتباكات عنيفة اندلعت عقب محاولة قوات الأسد التقدم على محور الحدادة شمال مدينة اللاذقية فتصدت لهم فصائل الثوار وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن الثوار استهدفوا مجموعة كاملة لقوات النظام بصاروخ م.د على تلة أبو أسعد في ذات المحور وكبدوهم خسائر فادحة وسط قصف مكثف على المنطقة من قبل مدفعية النظام.

وفي وقت سابق أعلنت الجبهة الوطنية للتحرير صد محاولة تسلل ليلية لقوات الأسد على محور "دير سنبل" جنوب إدلب وقتل وجرح عدد من عناصرها.

وأفادت مصادر ميدانية لـ "شبكة الدرر الشامية"، بأن قوات الأسد شنت هجومًا عنيفًا فجر اليوم، على مناطق الثوار على محور الحدادة في جبل الأكراد، سبقه قصف مدفعي كثيف على المنطقة وفي محيط مدينة بنش بريف إدلب.

وكانت فصائل الثوار تمكنت من قتل نحو 40 عنصرًا من قوات الأسد خلال التصدي لهجوم مماثل على محور محور الحدادة في جبل الأكراد الاثنين الماضي.

وصعدت قوات الأسد وروسيا من هجماتها على المنطقة برغم توقيع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الروسي فلاديمير بوتين اتفاق وقف إطلاق النار في منطقة إدلب، في مارس/ آذار/ الماضي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق