اخر الاخبار - فلسطين: طوارئ بلاطة: 13 إصابة جديدة ليرتفع مجموع الإصابات إلى 70

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال جمال هزيم رئيس لجنة الطوارئ في بلاطة البلد انه تم تسجيل 13 إصابة جديدة حتى صباح اليوم الخميس، ليرتفع مجموع عدد الإصابات إلى 70 إصابة.

واشار هزيم الى ان اكثر من 70 % من مجموع الاصابات نساء.
وأضاف هزيم  ان هذا العدد كبير ومرشح للارتفاع خاصة انه يأتي خلال عدة أيام فقط .
وحول اكتشاف بؤرة الفيروس قال هزيم لـ معا ان امرأة حامل عندما ذهبت إلى الطبيب للمراجعة بشكل اعتيادي طلب منها الطبيب إجراء فحص كورونا الأمر الذي اكتشفت اول إصابة في بلاطة البلد ولاحقا تم انتقال الفيروس من الام إلى ابنتها وكان نقل العدوى لها قد جاء اثر حضورها أحد احتفالات التوجيهي في المنطقة .

كما تم اغلاق مديرية صحة نابلس ومقر وزارة الصحة بنابلس بسبب اصابة احد الموظفين بفايروس كورونا.
وناشد هزيم كافة المواطنين إلى الوعي والتعاون مع اللجان الصحية ولجنة الطوارئ في بلاطة البلد من أجل عملية حصر المخالطين ورسم الخارطة الوبائية في المنطقة .
وأضاف أن بلاطة البلد مغلقة بالكامل، داعيا إلى الالتزام بكافة التعليمات الصحية وإجراءات السلامة العامة وارتداء الكمامات وعدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى ، مؤكدا أنه اليوم سيتم أخذ المزيد من العينات لفحصها .

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق