اخر الاخبار اليوم - ليفربول على منصة التتويج ومواجهات مصيرية لتشيلسي والمان يونايتد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يدخل تشيلسي مساء اليوم الأربعاء 22 جويلية في مواجهة ليفربول، على أرضية الأنفيلد، وعينه على تأمين مشاركةٍ في رابطة الأبطال الأوروبية الموسم المقبل بفوز يعفيه من انتظار نتائج باقي المنافسين ليستر ومانشستر يونايتد.

ويأتي البلوز لقمّة الأسبوع قبل الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز، منتشياً بأدائه الكبير أمام المان يونايتد وإزاحته من نصف نهائي كأس الاتحاد الأحد الماضي.

كما سيحاول فرانك لامبارد ولاعبوه استغلال هامشية المباراة بالنسبة لليفربول البطل وغياب الرهان للخروج بالنقاط الثلاث. أما بالنسبة لليفربول، فاليوم تاريخي تنتظره المدينة وعشاق الريدز منذ ثلاثين سنة باعتبار أنهم سيتسلمون لقب الدوري الممتاز لأوّل مرةٍ منذ سنة 1990، ستكون لحظةً تاريخيةً فارقةً في تاريخ اللاعبين ومدربهم الألماني يورغن كلوب كيف لا وقد حققوا ما عجز عنه غيرهم.

ومع ذلك، لن يسمح ليفربول بأن ينغّص تشيلسي فرحته ولن يرضى الصعود على منصة التتويج وهو منهزمٌ خاصةً وأنه قادمٌ من خسارة الجولة الماضية أمام أرسنال.

سهرة الأربعاء، ستكون مصيريةً كذلك لمانشستر يونايتد الذي يلاقي ويست هام من ٱجل فوزٍ يقربه من مرتبةٍ مؤهلةٍ لدوري الأبطال خاصة دون انتظار المواجهة المباشرة مع ليستر في الجولة الأخيرة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة تونس

0 تعليق