اخر الاخبار - فلسطين: الأردن تعلن إجراءات جديدة بشأن المسافرين عبر المطارات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال وزير النقل الأردني خالد سيف، اليوم الثلاثاء، إن رحلات المسافرين عبر المطارات سيتخللها إجراءات جديدة وعلى القادمين إلى الأردن إجراء فحص كورونا قبل 72 ساعة.

وأضاف سيف، بأنه لا بد أنّ يقدم المسافر إثبات إقامة لمدة 14 يوم من بلد القدوم، وعند الوصول إلى المطار سيجري فحص PCR وسينتظر المسافر خلال الأسبوع الأول حتى خروج النتائج وفور خروجها يحق لهم مغادرة المطار.

وأوضح سيف أن الاجراءات المتعلقة عند الصعود إلى الطائرة لا بد من إبراز الـ QR CODR وإظهار فحص الـ PCR، ومن الممكن أن يطلب تعهداً خطياً بأنّ المسافر أمضى 14 يوماً في الدول الخضراء. وعند الوصول سيتم فحص الحرارة للمسافر، وسيكون هناك 5 أجهزة فحص حراري، وسينتظر المسافر خلال الأسبوع الأول في قاعة الانتظار حتى تخرج النتائج، وهذه تجربة جديدة ستفرض تغييرات في ملامح المطارات.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق