اخبار اليوم : علاقة غرامية تكشف سر هروب ابنة شقيق صالح مسلم إلى تركيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت سلطات إقليم كردستان العراق، عن السبب الحقيقي وراء هروب  ابنة شقيق صالح مسلم إلى تركيا، والعلاقة الغرامية التي دخلت فيها وتسبّبت في ذلك.

وقالت سلطات الإقليم في بيان لها، إن "داليا محمود مسلم المعروفة باسم (فيان شرفان) وبعدما تخلت عن قوات وحدات حماية المرأة، انضمت إلى مسلح آخر من أهالي بدليس في كردستان تركيا".

وأوضحت أن المسلح الذي انضمت إليه ابنة شقيق صالح مسلم يدعى "سلام رمضان محمد، المعروف باسم (تولهدان)، وهو الآخر ترك صفوف وحدات حماية الشعب، ووقعا في علاقة غرامية، قبل أن يقررا الفرار سويًا".

وأشار بيان إقليم كردستان العراق، إلى "أن داليا مسلم توجهت إلى تركيا عبر التهريب في 14 يوليو/تموز، وسلمت نفسها للشرطة التركية"، نافية الاتهامات التي وجهها والد الفتاة للإقليم بتسليم ابنته للسلطات التركية.

وكانت تركيا ألقت القبض على "داليا محمود مسلم"، ابنة محمود مسلم، شقيق صالح مسلم، يوم 15 يوليو/ تموز الجاري، حيث سلمت نفسها بعد إقناعها من قِبل فرق الأمن بضرورة الاستسلام، بحسب وكالة "الأناضول".

جدير بالذكر أن والدها محمود مسلم، ذكر أن ابنته تم "تسليمها إلى السلطات التركية وأجهزة مخابراتها" بعد توجهها إلى إقليم كردستان العراق قبل ستة أشهر للعلاج.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق