اخر الاخبار - فلسطين: السماح لدور الحضانة بالعمل اختياريًا بدءًا من الأحد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قالت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، إنه يُسمح لدور الحضانة وبشكل اختياري فتح أبوابها واستقبال الأطفال بدءًا من صباح الأحد المقبل.

وقالت الوزارة في بيانٍ لها: "تعود دور الحضانة للعمل بشكل كامل مع انقضاء إجازة عيد الأضحى، ما لم يتعذر ذلك بسبب الحالة الوبائية أو أية تعليمات أخرى صادرة عن مجلس الوزراء بهذا الخصوص."

وأكدت على ضرورة أن تلتزم دور الحضانة باتباع إجراءات الوقاية والسلام.

وشدد البيان أن أية دار حضانة يسجل فيها إصابات تغلق فورًا لأسبوعين، كما تلتزم دور الحضانة بقرارات المحافظين الخاصة بالإجراءات الوقائية والاحترازية في مناطق انتشار الوباء.

وأوضحت الوزارة أن مديريات التنمية في كافة محافظات الضفة الغربية ستكثف المتابعة والرقابة والزيارات التفقدية لدور الحضانة، متمنية السلامة للأطفال وذويهم وللعاملات والمربيات.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق