اخر الاخبار - فلسطين: الشرطة تغلق 146 محل تجاري و محطتا وقود وتقبض على 3 اشخاص في بيت لحم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

بيت لحم - أغلقت الشرطة منذ صباح اليوم 146 محل تجاري و محطتا وقود وقبضت على 3 اشخاص لعدم التزامهم بقرار الإغلاق الذي فرضته الحكومه والذي دخل حيز التنفيذ منذ مساء امس و تم تحرير 6 مخالفات بحق 6 سائقين لعدم التزامهم بالإجراءات الوقائية والسلامة الصحية.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه بناء على تعليمات العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم قام عدد من ضباط وعناصر الشرطة منذ صباح اليوم بجولات في مناطق متفرقة من محافظة بيت لحم للتأكد من التزام المواطنين بقرار الإغلاق الذي فرضته الحكومه والعمل على تطبيقه حيث تم إغلاق 146 محل تجاري ومحطتا وقود وتم إحضار 3 اشخاص الى مديرية الشرطه وهم من اصحاب المحال التجاريه لعدم التزامهم بقرار الاغلاق حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول. كذلك قام عناصر شرطة المرور من خلال عملهم ومراقبتهم لحركة المركبات بتحرير 6 مخالفات ل6 سائقين لعدم التزامهم بإجراءات الوقايه والسلامه الصحيه أثناء قيادتهم لمركباتهم. كذلك تم حجز مركبتين لعدم التزام اصحابها بقرار الاغلاق وعدم الحركه الا للضروره وتم تضبط دراجتان غير قانونيتان وتحويلهما وسائقيها إلى قسم المرور بمديرية الشرطه لاتخاذ اللازم.  

 

من جهته ناشد العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم المواطنين بالالتزام بالقرارات الصادرة والبقاء بالمنازل وعدم الخروج منها إلا في حالات الضرورة القصوى, كما ناشد أصحاب المحال التجاريه الالتزام بقرار الاغلاق المفروض والمحال التي سمح لها بالعمل خلال هذه الفترة وهي الصيدليات والمخابز ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية ووسائل السلامة التي من شأنها الحفاظ على سلامتهم ووقايتهم من مخاطر هذا الفايروس الخطير وعدم انتشاره.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق