اخبار اليوم : طائرات مجهولة تستهدف نقطة روسية شمال الحسكة..تطور خطير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت نقطة روسية في شمال غربي الحسكة، لقصف من طائرة مسيرة مجهولة؛ ما أدى لإصابة عدة جنود روس، حسبما أفادت وسائل إعلام كردية.

وذكرت وكالة أنباء "هاوار"، الخميس، أن ستة أشخاص أصيبوا بقصف طائرة مسيرة على نقطة تنسيق للقوات الروسية في الدرباسية.

وأوضحت الوكالة الكردية، أنّه أثناء اجتماع قيادات وعناصر الاحتلال الروسي بقوات الأسد في نقطة التنسيق للتحقيق في حادثة القصف التي تعرّضت لها النقطة صباح اليوم، تمّ استهداف تجمّعهم من قِبل طائرة مسيرة نوع "درون" والتي انفجرت فوق النقطة، ما أدى لإصابة ثلاثة جنود من الاحتلال الروسي وثلاثة من قوات النظام.

ونشرت الوكالة تسجيلًا مصورًا يظهر إسعاف جنود بلباس عسكري روسي ونقلهم إلى عربات عسكرية روسية.

ولفتت إلى أن نقطة التنسيق التي تقع على طريق الدرباسية – الحسكة وتبعد عن مدينة الدرباسية مسافة واحد كيلو متر تعرضت للقصف مرتين خلال أمس الخميس.

ومن جانبها، اتهمت ميليشيا "آساييش" الكردية في بيان، اليوم، الجمعة، الطائرات التركية، باستهداف نقطة للقوات الروسية قرب الدرباسية.

وقالت "آساييش" الذراع الأمنية لحزب "الاتحاد الديمقراطي" في بيان إن طائرة مسيرة تركية قصفت نقطة عسكرية روسية، ما أسفر عن إصابة جندي روسي و3 أشخاص آخرين.

وأوردت "إذاعة الدرباسية إف ام" المحلية، أن طائرة مسيرة يُعتقد أنها تركية قصف نقطة تنسيق للقوات الروسية، الخميس، ما أسفر عن جرح 3 عناصر من القوات الروسية و3 عناصر من قوات النظام خلال الكشف عن القصف الذي جرى صباحًا.

ويأتي ذلك بعد يوم من قصف طائرات حربية مجهولة مدينة الباب في ريف حلب، ما أسفر عن جرح أكثر من عشرة مدنيين.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق