عاجل

اخبار اليوم : جريمة جنسية تهز الأردن.. أم تتجرد من مشاعرها وتمارس السحاق مع طفلتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هزَّت تفاصيل جريمة بشعة الأردن، بعد أن كشفت تحقيقات القضية المنظورة أمام "محكمة الجنايات الكبرى" في البلاد أن أمًّا تجردت من مشاعرها ومارست السحاق من طفلتها.

وبحسب لائحة الاتهام؛ فإن الأم (35 عامًا) مارست اعتداءاتها الجنسية على طفلتها منذ أن كانت في عمر الـ10 سنوات، واستمرت في ذلك لمدة عامين، مستغلة حداثة سنها وبراءتها، لإشباع رغباتها الجنسية.

وتبيَّن من لائحة الاتهام، أنه قبل حوالي خمسة سنوات، حينما كانت المجني عليها في العاشرة من عمرها، أن الام اصطحبت ابنتها على إحدى الغرف وأغلقت الباب خلفها ثم قامت بهتك عرضها.

ودأبت الأم على هذا العمل وتهديدها بالقتل في حال أبلغت والدها، وكرَّرت أفعالها أكثر من مرة على فترات زمنية متباعدة، بحسب قناة "رؤيا" المحلية.

وقبل تقديم الشكوى بحوالي أسبوع وبعد أن علمت المجني عليها أن والدتها تركت منزل الزوجية ولا ترغب بالعودة إليه أبلغت والدها بفعل الاعتداء الجنسي الواقع كما أبلغت عمتها المتهمة بالأمر.

وشددت المحكمة العقوبة على الأم الفارة من وجه العدالة والحكم عليها الوضع بالأشغال المؤقتة 10 سنوات و8 أشهر بعد تجريمها بجناية هتك عرض أنثى أكملت 15 عامًا من عمرها ولم تكمل الثامنة عشرة من عمرها.

كما تم تجريم الأم بهذه الجناية مكررة مرتين وكذلك جناية هتك العرض لأنثى لم تكمل الثانية عشرة من عمرها مكررة 3 مرات، وأضافت المحكمة الثلث على العقوبة المحكومة بها الأم وهي 10 سنوات و8 أشهر عن كل جناية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق