اخر الاخبار - فلسطين: يوتيوبر مصري يطالب بتغريم من اتهموه بالتحرش بـ 10 ملايين جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أصدر اليوتيوبر المصري، تميم يونس، بيانا إعلاميا، نفى فيه الاتهامات الموجهة إليه بالتحرش الجنسي بفتيات، مؤكدا أن هذه الاتهامات مزعجة له ولأسرته، وقال إنه تقدم ببلاغ لشرطة الإنترنت.

وجاء في البيان أنه توجه بالبلاغ لكل من كتب على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناول سمعته بالسوء، متهما إياه بالتحرش بفتيات، وهي كتابات "سببت له ولأسرته ولمن يتابعه من المعجبين إزعاجا شديدا" على حد تعبيره.

كما أشار يونس إلى أنه يريد توجيه رسالة إلى الفنانين بألا يكونوا "صيدا سهلا لمن يصطاد في الماء العكر من أدعياء الشهرة"، ووعد بأن يتبرع بما سيحصل عليه من تعويضات، وهي بقيمة 10 ملايين جنيه مصري (حوالي 620 ألف دولار أمريكي)، إلى المجلس القومي للمرأة، "تقديرا منه لدوره المهم الملموس في مواجهة قضية التحرش بالفتيات".

واشتهر يونس بفيديوهاته الساخرة، التي حققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، أشهرها "سالمونيلا" بالقدر الذي نالت معه أيضا انتقادات بشأن التنمر على المرأة.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق