اخر الاخبار - فلسطين: "طوارئ دار صلاح" تتخذ تدابير لمنع تفشي فيروس كورونا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قررت لجنة طوارئ دار صلاح سرق بيت لحم، اليوم الخميس، اتخاذ العديد من الإجراءات  للحد من انتشار فايروس كورونا، بعد تسجيل عدد من المصابين في القرية.

وذكرت اللجنة في بيان لها، أنه ونتيجة لكثرة المخالطين وانتظار نتائج الفحوصات واستكمال اخذ الفحوصات للمخالطين من ابناء القرية فقد تقرر ما يلي: 

١_اغلاق المساجد ليوم الجمعة الموافق 19/6 فقط  لحين صدور عينات المخالطين، ومناشدة سكان قرية دار صلاح بعدم الذهاب الى مساجد المناطق المجاورة، واقامة الصلوات العادية في باقي الايام مع الاخذ بتدابير السلامة الشخصية والتباعد، للحد من تفشي الاصابة الى المناطق الاخرى.

٢_أغلاق القاعات وصالات الافراح لمدة أسبوع من تاريخه لحين صدور نتائج الفحوصات.

٣- إيقاف خط المواصلات العمومي من القرية لمدينة بيت لحم لمدة ٥ أيام الا للضرورة القصوى مع الاخذ بتدابير السلامة وتحت طائلة المسؤولية. 

٤- الاخذ بتدابير السلامة العامة في المحلات التجارية في القرية والحد من الاكتظاظ داخل المحلات.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق