اخر الاخبار : وفاة اليوتيوبر الشهيرة ’’ماما سناء‘‘.. والحزن يُخيّم على السوشيال ميديا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

توفت صباح اليوم الخميس، اليوتيوبر سناء عبد الحميد، والشهيرة بماما سناء، وسط حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن نجلها، عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وفاتها، قائلا: "إن لله وإنا اليه راجعون والدتي ماما سناء توفت الي رحمة الله".

يشار إلى أن ماما سناء من مشاهير السوشيال ميديا ولها العديد من الفيديوهات الكوميدية مع نجلها التي تحتوي على محتوى هادف.

وكان آخر ظهور إعلامي لماما سناء في فبراير الماضي، خلال استضافتها ببرنامج "الحياة اليوم" والذي تقدمه الإعلامية لبني عسل وحسام حداد، والمذاع على فضائية "الحياة"، وقالت خلاله إنها وفي بداية وصول السوشيال ميديا إلى المنازل المصرية كان نجلها الأكبر يقوم بعرض عدد من فيديوهات برنامج "تيك توك" لها، وهو ما أثار اندهاشها: "كنت بقوله يالا يا حمو نضحكوا مع بعض، وبدأ يصورني وأنا مش واخدة بالي، ولما كان بيفرجني عليها كنت بلاقي التعليقات حلوة".

وأضافت "عبدالحميد"، أنه ومع نشر أول فيديو لها مع ابنها انهالت التعليقات عبر صفحة ابنها الرسمية، وهو ما أسعدها، حتى قررت مشاركته في العديد من الفيديوهات التي يقوم بتصويرها: "بقيت صديقة البيت المصري، والكل بيتابعني وفرحانين ومحدش متضايق"، موضحة أن استمرارها في تلك الفيديوهات يأتي بسبب سعادة عدد كبير من المتابعين: "لقيت التعليقات حلوة، فبنضحك ونفرح كل البيوت، وأن حمو يتعلم يبقى حنين عليا بالدنيا بحالة".

وأكدت أنها قد رزقت بابنها الأول "شادي" بعد 5 سنوات من الزواج، وتبعه "محمد" بعد 10 سنوات من الزواج، مشيرة إلى أن أرباح الفيديوهات التي يتحصل عليها ابنها من نشره لها يتم تحصيلها بينهم مناصفة: "كل حاجة فيفتي فيفتي، وميقدرش يعمل غير كده".

حوار سابق لماما سناء مع عمرو الليثي

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموجز

0 تعليق