اخر الاخبار - فلسطين: إصابة معلمة مقدسية بفيروس كورونا .. اغلاق المدرسة وتحويل الطاقم للحجر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اعلنت وحدة كورونا شرقي القدس عن تسجيل إصابة جديدة بالفيروس في مدينة القدس وذلك لمعلمة بمدرسة شعفاط الرسمية الابتدائية للبنات "أ"، وهي الاصابة الاولى التي يتم الاعلان عنها منذ حوالي الشهر.

وأوضحت وحدة كورونا في بيات لها انه تم إلزام 60 معلما ومعلمة و3 سكرتيرات و5 موظفين في شركة التنظيف وأذنة، بالبقاء في بيوتهم حتى السابع عشر من حزيران الجاري كما تم الطلب من كافة الطواقم بإجراء فحص الكشف عن الفيروس إضافة لحوالي ٧٨ طالبة كل في صندوق المرضى التابع له.

واصدرت مديرة المعارف العربية لارا مباركي ومديرة المدرسة سوزان الخطيب بيانين أكدتا فيه على الاصابة منعا لأي شائعات وإغلاق المدرسة حتى السابع عشر من الشهر الجاري .

وجددت وحدة كورونا دعوتها لضرورة الالتزام بالقواعد الثلاث الرئيسية وهي الحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والحفاظ على النظافة الشخصية ..

وطالبت أهالي القدس إجراء فحوصات الفيروس، لا سيما في ضوء الانتشار المتزايد له خصوصا في المؤسسات التعليمية.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق