اخر الاخبار - فلسطين: بسبب كورونا .. إغلاق 130 مدرسة وحجر 17605 طالباً ومعلماً في دولة الإحتلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

ترجمة عبد الكريم سمارة - قالت وزارة التعليم في دولة الاحتلال إنه تم إغلاق 130 مدرسة وروضة أطفال بسبب إصابة الموظفين والطلاب بالفيروس في الأيام العشرة الماضية، 24 منهم منذ يوم السبت.

ووفقاً لما أورده موقع "واي نت" العبريّ، فقد فُرِضَ العزل على  17605 من الطلاب والموظفين، بزيادة قدرها 1282 منذ يوم السبت.

قالت وزارة الصحة أيضا إن عدد الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس التاجي في "تل أبيب" يفوق عدد المصابين بالقدس منذ الجمعة، حيث سجلت 46 حالة جديدة في المدينة الساحلية مقابل 37 في القدس .

كما أفادت الوزارة أنه خلال الأيام الخمسة الماضية، تم إجراء حوالي 13000 اختبار للكشف عن الفيروس في القدس، بينما في نفس الوقت، تم إجراء حوالي 3600 اختبار فقط في "تل أبيب".

وبحسب معطيات الوزارة، تم تشخيص 111 مريضاً جديداً، وارتفع العدد الإجمالي للحالات منذ تفشي الكورونا إلى 17،863.

وتوفي ثلاثة مرضى آخرين بسبب مضاعفات تتعلق بالفيروس، مما رفع إجمالي عدد الوفيات من المرض إلى 298.

وذكر الموقع انه كان هناك ارتفاع في عدد الأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة في الجهاز التنفسي، حيث يستخدم 23 مريضًا حاليًا أجهزة التنفس الصناعي.

وانخفض عدد عمليات الاسترداد اليومية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تم تسجيل 26 حالة فقط يوم الأحد ، في حين ارتفع عدد المرضى النشطين بمقدار 283 إلى 2474.
 

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق