اخبار اليوم : صورة نادرة لرقبة الزرافة بشار الأسد تثير سخرية.. وتعليق ناري من فيصل القاسم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة لرئيس النظام السوري بشار الأسد في شبابه، واصفين إياه بـ"رقبة الزرافة"؛ ما أثار موجة سخرية واسعة.

ويظهر بشار الأسد في الصورة وهو يرتدي زيًا عسكريًا ويحمل جهازًا لاسلكيًا في جيبه، بينما كان يحمل في يده بندقية، كأنه كان في مهمة تدريبية أو رحلة صيد.

ونشر الإعلامي السوري فيصل القاسم، مقدم برنامج "الاتجاه المعاكس" على قناة "الجزيرة" الصورة على حسابه في موقع "تويتر"، وتهكم عليه قائلًا: "تصوروا أن هذا رئيس سوريا... صورة حقيقية".

من جانبه، علق الناشط السوري عمر مدنية على الصورة في تغريدة بحسابه على موقع "تويتر"، قائلًا: "صورة قديمة لبشار الأسد تمثل تمامًا سقوط الليرة السورية والوضع الاقتصادي لنظامه حاليًا".

وأثارت الصورة موجة واسعة من السخرية بسبب الهيئة التي تظهر عليها بشار الأسد، فضلًا عن طول رقبته غير العادي الذي يشبه الزرافات، ولكنه قليل التفكير، بحسب ناشطين.

ويعيش رئيس النظام السوري بشار الأسد، أسوأ حالاته بسبب الحروب الداخلية مع رجال الأعمال وعلى رأسهم رامي مخلوف الانقسام داخل الطائفة العلوية، وتردي الأوضاع في صفوف ميليشياته وعناصره.

وتسبب بشار الأسد ونظامه الطائفي في انهيار غير مسبوق لليرة السورية على مدار التاريخ؛ فضلًا عن ارتفاع الأسعار ورتدي الأوضاع المعيشية في المناطق الخاضعة لسيطرته.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدرر الشامية

أخبار ذات صلة

0 تعليق