اخر الاخبار - فلسطين: (صوت) بعد توصلها إلى اتفاق.. نقابة النقل في بيت لحم تعلّق إضرابها عن العمل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

أعلنت نقابة النقل في محافظة بيت لحم مساء اليوم الأحد، عن تعليق إضرابها عن العمل، بعد توصلها لاتفاقٍ مبدئي مع وزارة النقل.

وقال أحمد جبر رئيس النقابة، في حديث لـِ (راديو بيت لحم 2000)، إن وزارة النقل أرسلت مندوبين للاطلاع على حيثيات الأمور، وبعد اجتماعها مع النقابة في مقر الوزارة في بيت لحم، وعد  وزير النقل والمواصلات موسى رحال بحل الإشكالية، بمدة أقصاها بعد غد.

وكان سائقو قطاع النقل في بيت لحم قد علّقوا العمل صباح اليوم، بسبب انتهاء مدة التراخيص وعدم قدرتهم على دفع الالتزامات المالية المترتبة عليهم، التي خلفتها جائحة كورونا.

وطالبوا وزارة النقل والمواصلات بالتدخل لإيجاد حلّ لعدد كبير من المركبات التي انتهى ترخيصها لحين انتهاء المفاوضات مع الحكومة حول الإعفاءات من الضرائب والتراخيص وأجرة الرقم.

استمع إلى التصريح:

 

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : راديو بيت لحم

أخبار ذات صلة

0 تعليق