اخر الاخبار الان - الأمن العراقي يجبر محتجين على التراجع لميدان رئيسي في بغداد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أبعدت قوات الشرطة العراقية، السبت، المتظاهرين وأجبرتهم على التراجع صوب موقع تجمعهم الرئيسي في وسط بغداد باستخدام الذخيرة الحية والغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت، بحسب «رويترز».Sponsored Links

ونقلت الوكالة عن الشرطة ومسعفون قولهم إن قوات الأمن العراقية قتلت 5 على الأقل، السبت، أثناء محاولتها إجبار المحتجين على التقهقر صوب موقع تجمعهم الرئيسي في وسط بغداد باستخدام الذخيرة الحية والغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت.

وبحسب الوكالة، تسببت الاشتباكات في إصابة العشرات واستعادت على إثرها قوات الأمن السيطرة على كل الجسور الرئيسية عدا جسر يربط المنطقة الشرقية من العاصمة التي تضم أحياء سكنية وتجارية بمقر الحكومة عبر نهر دجلة.

------------------------
الخبر : الأمن العراقي يجبر محتجين على التراجع لميدان رئيسي في بغداد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - الأمن العراقي يجبر محتجين على التراجع لميدان رئيسي في بغداد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق