عاجل

اخبار اليوم : زيدان يعلق على أزمة مارسيلو وموقف بيل وجيمس من لقاء إيبار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رياضة

ديمة محمد

الجمعة 2019/11/8 07:03 م بتوقيت أبوظبي

بيل وجيمس وزيدان ومارسيلو

أوضح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن الثنائي جاريث بيل وجيمس رودريجيز سيغيبان عن لقاء الفريق يوم السبت أمام إيبار في الجولة الـ13 من عمر الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق لزيارة الميرينجي إلى إيبار: "لن يوجد بيل وجيمس في لقاء إيبار، ولكنهما ليسا مصابين".

وواصل: "سيشاركان مع منتخباتهما الوطنية ثم سيحصل كل منهما على راحة من 5 إلى 6 أيام، ووقتها سنرى هل سيكونان جاهزين للعب أم لا".

وأسهب: "لم أقرر بعد هل هما جاهزان للمشاركة في التدريبات أم لا".

وعن خوض كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية في يناير/كانون الثاني المقبل، تحدث: "نحن ملتزمون باللعب فقط، قرار اللعب في السعودية يخص الاتحاد الإسباني لكرة القدم".

ويشارك ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية في يناير/كانون الثاني المقبل، في بطولة ستشهد تطبيق نظام مشاركة 4 فرق للمرة الأولى.

ورفض زيزو الحديث عن وجود أزمة بينه وبين البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريقه: "ليس لدي الإذن للحديث في مشكلة مارسيلو، ولكنها ليست أزمة كبيرة".

الجدير بالذكر أن هناك فترة توقف دولي لمدة أسبوعين في أعقاب مباريات السبت والأحد في الدوريات الأوروبية، بسبب إقامة آخر جولتين من تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

الخبر | اخبار اليوم : زيدان يعلق على أزمة مارسيلو وموقف بيل وجيمس من لقاء إيبار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق