الاقتصاد اليوم : استقرار الدولار الأمريكي عالمياً مع مراقبة الأحداث السياسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مباشر: استقر الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع مراقبة التطورات السياسية في أوروبا.

وبحلول الساعة 6:35 صباحاً بتوقيت جرينتش استقر الدولار أمام اليورو عند 1.1125 دولار، وفيما تراجع أمام الين بنسبة 0.1 بالمائة إلى 108.37 ين.

واستقرت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني عند 1.2872 دولار، كما استقرت أمام الفرنك السويسري مُسجلة 0.9890 فرنك.

وخلال تلك الفترة استقر مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية عند 97.520.

ولايزال عدم اليقين يحيط بالخروج البريطاني من الاتحاد الأوروبي، حيث صوت أمس أعضاء البرلمان البريطاني بأغلبية ضد إطار زمني محدود لمراجعة التشريعات المتعلقة بمغادرة المملكة المتحدة من عضوية الاتحاد الأوروبي.

وكان الإطار الزمني لمراجعة البرلمان التشعريعات المتعلقة بمشروع قانون اتفاقية البريكست محدد عند 3 أيام.

وعلى الجانب الآخر وافق 329 عضواً من البرلمان البريطاني على القراءة الثانية من مشروع قانون اتفاقية الانسحاب من عضوية الاتحاد الأوروبي.

وتأتي هذه الموافقة على الإطار القانوني لصفقة البريكست التي توصل له جونسون مع الاتحاد الأوروبي بأغلبية، وفيما عارض مشروع القانون 299 عضواً.

أما فيما يتعلق بالتطورات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، فيؤكد الجانبان على أن الأمور تسير بشكل جيد من أجل التوصل إلى نص الاتفاق التجاري الأولي، والمقرر توقيعه في الشهر المقبل.

الخبر | الاقتصاد اليوم : استقرار الدولار الأمريكي عالمياً مع مراقبة الأحداث السياسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مباشر (اقتصاد) ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق