اخر الاخبار الان - مايك بنس: ترامب وافق على إزالة العقوبات الاقتصادية على تركيا بعد وقف إطلاق النار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس إن «الرئيس ترامب وافق على إزالة العقوبات الاقتصادية المفروضة على تركيا بعد تنفيذ الاتفاق على وقف إطلاق النار».Sponsored Links

وتابع في مؤتمر صحفي، عقب الاجتماع مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: «اتفقنا مع تركيا بالعمل على تأمين انسحاب منظم للقوات الكردية خلال 120 ساعة».

وأردف: «نسعى لتحقيق منطقة عازلة آمنة تضمن أمن الأكراد وتركيا، وما توصلنا إليه اليوم يخدم بشكل كبير مصالح الأكراد وكذلك مصالح الشعب التركي».

وأكد أن «الولايات المتحدة لم تدعم العمل العسكري التركي في سوريا، وتراجعنا عن العقوبات الضخمة التي كنا سنفرضها على تركيا».

------------------------
الخبر : مايك بنس: ترامب وافق على إزالة العقوبات الاقتصادية على تركيا بعد وقف إطلاق النار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - مايك بنس: ترامب وافق على إزالة العقوبات الاقتصادية على تركيا بعد وقف إطلاق النار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق