اخر الاخبار الان - تركيا لازالت مصممة على عمليتها العسكرية في شمال سوريا + فيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); $(function () { $(document).click('.playercontainer', function (e) { if (e.shiftKey) { var link = document.createElement('a'); link.href = $('#jwplayerposter').attr('value').toString().split('/news/image/855x495/').join('/news/image/original/').split('/uploads/855x495/').join('/uploads/org/').split('https://service.alalamtv.net/videothumb/index.php?f=').join(''); link.download = 'download.jpg'; document.body.appendChild(link); link.click(); link.remove(); } }); });Sponsored Links

العالم - سوريا

في هذه الاثناء التقى نائب الرئيسِ الأميركي مايك بنس بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان في العاصمة التركية أنقرة؛ لبحث هذا الملف؛ فيما أكدت طهران وموسكو استعدادهما لإجراء حوار بين دمشق وأنقرة.

لا تزال تركيا مصممة على المضي قدما في عمليتها العسكرية في الشمال السوري ضد قوات سوريا الديمقراطية؛ رغم المطالبات الدولية بإيقافهاو من أجل ذلك أرسلت واشنطن نائب الرئيس الأميركي مايك بنس ووزير خارجيتها مايك بومبيو؛ لعلهما يستطيعان إقناع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالعدول عن هجماته.

وبينما كان اللقاء جاريا خلف جدران المجمع الرئاسي التركي هدد البيت الأبيض، بتوسيع العقوبات على تركيا لإبقائها في الطريق السوي، وذلك بعد يوم من تهديد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض عقوبات صارمة بسبب عملية العسكرية التي أسمتها تركيا "نبع السلام".

واعتبر مجلس الأمن الروسي أن العملية العسكرية التركية في سوريا لن تستمر لمدة طويلة، مشيرا إلى وجود خطر اندلاع اشتباك بين الجيشين التركي والسوري نظرا لتواصل الأعمال القتالية.

من جهته اعتبر الرئيس السوري بشار الأسد الهجمة التركية بأنها عدوان سافر يندرج تحت الأطماع الخارجية في دول المنطقة مهما حمل من شعارات كاذبة؛ وتعهد بالرد على الهجوم الذي تشنه تركيا بكل الوسائل المشروعة؛ وذلك بعد الاتفاق مع القوات الكردية لانتشار القوات الحكومية على طول الحدود السورية التركية.

وطالب البرلمان الأوروبي الحكومة التركية بوقف عمليتها العسكرية شمال شرق سوريا على الفور، داعيا إلى تعليق المفاوضات معها للانضمام للاتحاد الاوروبي وتطبيق إجراءات سياسية وعقوبات اقتصادية بحقها حتى قيامها بذلك.

بالتزامن تشكل القمة الأوروبية المنعقدة في بروكسل؛ اختبارا لقادة الاتحاد الأوروبي الذين أضعفت مصداقيتهم بسبب عجزهم أمام الرئيس التركي المصمم رغم كل شيء على مواصلة حملته في سوريا.

------------------------
الخبر : تركيا لازالت مصممة على عمليتها العسكرية في شمال سوريا + فيديو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - سوريا

الخبر | اخر الاخبار الان - تركيا لازالت مصممة على عمليتها العسكرية في شمال سوريا + فيديو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق