اخر الاخبار : خالد الجندي: ما يحدث في سوريا كشف نفاق إخوان خليفة الضلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بوزارة الأوقاف، إننا نتابع الأحداث المحلية والعالمية، لكننا لا نستطيع الخوض في هذه الأمور، لأنها سياسية، "واحنا مش بتوع سياسة".

وتابع "الجندي" خلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون"، و المذاع عبر فضائية "dmc" : ما يحدث في سوريا كشف نفاق إخوان خليفة الضلال والمجون، موجها حديثه لمن وصفهم بـ شيوخ الفتنة، الذين كانوا يتهمونه بالنفاق خلال دفاعه عن الوطن، قائلا: "دلوقتي خُرس، صم، بكم، وعُمي، لا يسمعون ولا يتكلمون، ربنا يمهل ولا يهمل".

وأضاف : قلوبنا مع الشقيقة العزيزة الغالية سوريا، ونتمنى من الله السلامة لأراضيها ومواطنيها، متسائلًا: "يا ترى عرفتوا مين المنافق ولا لا يا شيوخ الفتنة؟".

واختتم " الجندي" قائلا : كل شيوخ الريال القطري والدولار الأمريكي، المأجورين الذين باعوا أوطانهم وحدودهم وشعوبهم وجيشهم، لا يستطيعون الكلام، لأنهم هم المنافقون، الذين لا يعنيهم الأمر لا من قريب أو من بعيد، وهذه الفتنة كاشفة

الخبر | اخر الاخبار : خالد الجندي: ما يحدث في سوريا كشف نفاق إخوان خليفة الضلال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الموجز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق