اخر الاخبار - إدارة «مانشستر يونايتد» تهدد دي خيا بالاستغناء عن خدماته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وجه نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لكرة القدم تحذيراً شديد اللهجة إلى الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا، بالاستغناء عن خدماته حال استمرار الأداء السيئ الذى يقدمه مع الشياطين الحمر.

وأصر حارس المرمى الدولى الإسبانى على ضرورة تجديد عقده الذى ينتهى يونيو المقبل، لكن المفاوضات ما لا تزال جارية بسبب القيمة المالية الكبيرة التى يطالب بها.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد حذر دى خيا من أنه قد لا يحصل على المطالب المالية فى خطوة تجديد عقده المقبل، مع تكرار الأخطاء الفادحة التى يرتكبها كما حدث ضد كريستال بالاس.

وأوضحت إن أداء الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا مع مانشستر يونايتد تحت المراقبة بعد هفواته الكبيرة فى الأشهر القليلة الماضية، وقد يتخذ النادى قراراً بالتخلى إذا رأى أن طلباته المالية بدأت تتجاوز قيمته.

جدير بالذكر أن يوفنتوس الإيطالى أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد بعدما رفض النادى بيعه إلى ريال مدريد الذى اتجه إلى كورتوا حارس تشيلسى السابق.

الخبر | اخر الاخبار - إدارة «مانشستر يونايتد» تهدد دي خيا بالاستغناء عن خدماته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق