اخر الاخبار - ترمب: سنرد اليوم على التعريفات «الانتقامية» الصينية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الجمعة انه سيرد في وقت لاحق اليوم على التعريفات الانتقامية التي اعلنت الصين انها ستفرضها على واردات امريكية بقيمة 75 مليار دولار أمريكي تقريبا.

وقال ترامب في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) "سوف ارد على التعريفات الصينية بعد ظهر هذا اليوم .. انها فرصة رائعة للولايات المتحدة".

واضاف "بلدنا فقد بغباء تريليونات الدولارات مع الصين على مدار سنوات عديدة .. لقد سرقوا ملكيتنا الفكرية بمعدل مئات المليارات من الدولارات في السنة ويريدون الاستمرار بذلك".

واكد ترامب انه لن يدع هذا يحدث مشيرا الى ان الولايات المتحدة ليست بحاجة الى الصين وشركاتها الرئيسية وستصنع منتجاتها بنفسها.

واوضح ان الاقتصاد الامريكي بسبب المكاسب التي حققها في العامين ونصف العام الماضيين اكبر بكثير من اقتصاد الصين وسيبقى على هذا النحو".

وكانت لجنة التعريفات الجمركية بمجلس الدولة الصيني اعلنت اليوم ان الصين ستفرض تعريفات جمركية اضافية على واردات امريكية بقيمة 75 مليار دولار أمريكي تقريبا ردا على زيادة التعريفات الأمريكية المعلن عنها حديثا على بضائع صينية.

الخبر | اخر الاخبار - ترمب: سنرد اليوم على التعريفات «الانتقامية» الصينية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق