اخر الاخبار الان - تفاصيل قانون التأمينات الجديد: بدل بطالة.. ومعاش للعمالة غير المنتظمة (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 13 دقيقة — السبت — 20 / يوليو / 2019

تفاصيل قانون التأمينات الجديد: بدل بطالة.. ومعاش للعمالة غير المنتظمة (فيديو)

تفاصيل قانون التأمينات الجديد: بدل بطالة.. ومعاش للعمالة غير المنتظمة (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف عمر حسن، مستشار وزيرة التضامن لشؤون التأمينات الاجتماعية، أبرز ملامح قانون التأمينات والمعاشات الجديد.Sponsored Links

وقال «حسن» في مداخلة هاتفية: «تعويض البطالة في قانون التأمين الاجتماعي يصرف لموظف القطاع العام والقطاع الخاص، نتيجة عدم قدرة الموظف عن استئناف عمله، رغمًا عنه للفصل مثلًا، وكان يتم التحايل عليه من جانب الشركات بأن ترغم الموظف على التوقيع على استمارة 6 بالاستقالة قبل تسلمه العمل».

وأوضح مستشار وزيرة التضامن لشؤون التأمينات الاجتماعية أن الهدف من تعويض البطالة مساعدة العامل خلال فترة معينة حتى يحصل على فرصة عمل جديدة، لافتًا إلى أنه يُصرف فقط للأفراد المؤمن عليهم، وليس لجميع أفراد الشعب، شرط الجدية في البحث عن عمل.

ولفت عمر حسن إلى إدراج العمالة غير المنتظمة في التأمين الاجتماعي مقابل دفع 9% من الحد الأدنى للأجور، بهدف المساواة بين كل الفئات، متابعا: «على من يرغب في الحصول على معاش بحد أدنى 900، أن يسجل نفسه في مكتب التأمينات المختص، ويدفع شهريا 72 جنيهًا».

d1916cf730.jpg

------------------------
الخبر : تفاصيل قانون التأمينات الجديد: بدل بطالة.. ومعاش للعمالة غير المنتظمة (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - تفاصيل قانون التأمينات الجديد: بدل بطالة.. ومعاش للعمالة غير المنتظمة (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق