اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | الفنانة اللبنانية إليسا تكشف عن آخر تطورات حالتها الصحية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 7 دقائق — الخميس — 13 / يونيو / 2019

اسرار الاسبوع | الفنانة اللبنانية إليسا تكشف عن آخر تطورات حالتها الصحية

اسرار الاسبوع | الفنانة اللبنانية إليسا تكشف عن آخر تطورات حالتها الصحية

برلين - فلسطين اليوم

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا آخر تطورات حالتها الصحية، حيث تخضع لبعض الفحوصات الطبية في ألمانيا، موجهة رسالة عبر تغريدة في تويتر إلى جمهورها تطمئنهم خلالها على حالتها الصحية.

وكانت إليسا سافرت إلى ألمانيا منذ ما يقارب الشهر؛ لاستكمال رحلتها العلاجية بعد إصابتها بالسرطان العام الماضي.Sponsored Links

وأكدت إليسا في تغريدتها أنها تشتاق للعودة إلى لبنان قائلة: "لا يمكن أن أنتظر للعودة إلى لبنان أكثر من ذلك! أنا جيدة للغاية وأفتقد منزلي وسأعود لمواصلة العمل على اختيارات ألبومي الجديد.. الكثير من الحب".

وأعلنت إليسا إصابتها بسرطان الثدي في يوليو من العام الماضي، تزامنًا مع عرض كليبها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني"، حيث وثقت مراحل علاجها في مشاهد الكليب، ووجهت إليسا رسائل دعم وتوعية لكل المريضات اللاتي يحاربن المرض.

قد يهمــــك أيضـــا: 
رامي عياش يُحيي حفلاً بمهرجان موازين العالمي في المغرب

الفنانة إليسا تُهنِّئ جمهورها بعيد الفطر المبارك   

palestinetoday
palestinetoday
715b872c71.jpg

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الفنانة اللبنانية إليسا تكشف عن آخر تطورات حالتها الصحية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | الفنانة اللبنانية إليسا تكشف عن آخر تطورات حالتها الصحية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق