عاجل

الوحدة الاخباري : حظ ولا شطارة.. بسبب كازابلانكا «باشا مصر» يعتذر لفرعون والممر

0 تعليق 480 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
«حظ ولا شطارة».. اكتسب الفنان أمير كرارة الرهان واكتسح السينما بـ فيلم كازابلانكاالذي حقق أعلى الإيرادات فى شباك التذاكر واثار اعجاب الجمهور وتسبب في بهجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتذاره لفرعون والممر. 

فيلم كازابلانكا
فمن خلال 7 ايام عرض فيلم كازابلانكا في السينما وهو في أرقام تتزايد من اتجاه الإيرادات، وذلك ليثبت إلينا الفنان أمير كرارة عن مصداقية اختياره في هذا العمل المميز وان اعتذاره عن بعض الاعمال الاخرى لم تجعله يشعر بالندم كما أشار عن ندمه على عدم المشاركة في فيلم «ولاد رزق» الجزء الاول في احدى البرامج الرمضانية.


ولكن شهدنا في عيد الفطر المبارك 2019، بأن السينمات استقبلت 5 أفلام قد تنافسية على إيرادات شباك التذاكر وجاء من ضمنهم فيلم كازبلانكا وفيلم الممر وفيلم «سبع البرُمبة»، وفيلم «محمد حسين» وفيلم «حملة فرعون».

ولكن هناك فيلمين كان مقرر أن يقدمهما أمير كرارة، كان الاول فيلم الممر من إخراج شريف عرفة، حيث كان كرارة واحدًا من أبرز المرشحين لتقديم دور البطولة فيه، ولكن اعتذار عن هذا العمل حتى يكون من نصيب الفنان أحمد عز وظهر العمل على اجمل وجهه، لكن «كرارة» قلق من تجسيد شخصية ضابط مرة أخرى وذلك بعد تقرار لدور الضابط 3 مرات على التوالي في مسلسل كلبش وأيضًا فيلم حرب كرموز.


والفيلم الثاني هو حملة فرعون، والذي أتعرض البطولة على الفنان أمير كرارة ولكن بعض فترة من جلسات العمل في الفيلم اعتذار كرارة عن تقديم الفيلم حتى يلحق به المخرج بيتر ميمى أيضًا ويقدمون الي السينما فيلم كازابلانكا ولكن شاءت الأقدار أن يدخلوا الثلاثة أفلام المنافسة ولكن تفوق امير كراره بهذا العمل المميز وأثبت أن اختياره  كان موافق.

فيلم كازابلانكا لـ أمير كرارة أصبح العمل الثاني له ببطولة في السينما المصرية بعد فيلم حرب كرموز الذي أثار نجاح كبير وضخم بعد أن حقق إيرادات عالية وصلت حتى الآن 36 مليون جنيه

فيلم كازابلانكا من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور والطاهر برودكشن، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوي.

اقرأ أيضا| كم حقق فيلم كازابلانكا من إيرادات؟

الخبر | الوحدة الاخباري : حظ ولا شطارة.. بسبب كازابلانكا «باشا مصر» يعتذر لفرعون والممر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المواطن .com ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق