الموقع نيوز: عرض لقطات إباحية خلال اجتماع حكومى

0 تعليق 6 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد اجتماع حكومى فى الهند، ضم عشرات من المسؤولين الحكوميين وممثلين إقليميين، عرض لقطات فيديو فجأة أصابت الحاضرين بالذهول والصدمة.

ووفقا لسكاى نيوز عربى، فخلال اجتماع عبر الفيديو ضم أركان حكومة ولاية راجستان، هى أكبر ولايات الهند مساحة، فوجئ المسؤولون بلقطات فيديو إباحى استمر عرضها لنحو 30 ثانية.

جاء ذلك خلال الاجتماعى فى مقر حكومة الولاية بمدينة جايبور، عاصمة الولاية التى تقع فى شمال غربى الهند، الأسبوع الماضى حسب ما ذكرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية.

ورأس الاجتماع رئيسة دائرة الغذاء فى الولاية، موغدها سينغ، التى قالت لوكالة برست ترست الهندية “خلال الاجتماع، بدأ تشغيل مقطع فاحش على الشاشة.. فاتصلت على الفور بالمدير وطلبت منه التحقيق فى الأمر ورفع تقرير بشأنه”.

وأضافت سينغ أن 10 مسؤولين حكوميين وممثلين عن المركز الوطنى للمعلومات فى الهند، وهو الجهة المسؤولة عن تأمين الاتصالات، كانوا بين الحضور فى غرفة الاجتماعات، بالإضافة إلى مسؤولين عن الإمدادات من 33 مقاطعة كانوا مشاركين فى المؤتمر عبر الفيديو.

وعقد الاجتماع لمراجعة الخطط والبرامج العديدة المتعلقة بالغذاء فى الولاية، وفجأة ودون سابق إنذار ظهرت صور فاحشة وأصوات بذيئة من أحد أجهزة الكمبيوتر المحمولة المرتبطة بالاجتماع عبر الفيديو.

وقالت سينغ: “سيتم اتخاذ قرار بشأن الإجراء المتعلقة بالأفراد المتورطين على أساس تقرير مدير مركز المعلومات الوطنى”.

وحتى بعدما تمكن فريق تقنية المعلومات من العثور على المقطع وإيقافه، فقد جلس المسؤولون فى صمت وحالة من الذهول والخجل.

وكشف التحقيق الأولى أنه تم توريد بعض “أجهزة الكمبيوتر المحمولة المملوكة للقطاع الخاص للمؤتمر”، حسبما ذكرت الوكالة.

وعن طريق الخطأ، بدأ أحد هذه الأجهزة المحمولة فى تشغيل اللقطات الإباحية التى نقلت إلى الشاشة العملاقة واستمر عرضها 30 ثانية، قبل أن يتم قطع البث عن الشاشة الكبيرة، لكن عرض لقطات الفيديو خارج الشاشة استمر أكثر من دقيقتين قبل أن يتمكن الفريق الفنى من إيقافه.

من جهته، قال المدير الفنى فى مركز المعلومات الوطنى ناريش غوبتا “لقد بدأنا تحقيقًا فى الحادث” كما تعهد بالعثور على المسؤول عنه ومعاقبته.

يشار إلى أن الحكومة الفيدرالية فى نيودلهى بدأت مؤخرا حملة لمنع الوصول إلى المحتوى الإباحى فى الهند عن طريق حظر مئات المواقع.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الموقع نيوز

0 تعليق