اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | رئيس الوزراء الفلسطيني يُؤكِّد أنّ الأولوية لـ"الشهداء والأسرى وعائلاتهم"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 7 دقائق — الخميس — 23 / مايو / 2019

اسرار الاسبوع | رئيس الوزراء الفلسطيني يُؤكِّد أنّ الأولوية لـ

اسرار الاسبوع | رئيس الوزراء الفلسطيني يُؤكِّد أنّ الأولوية لـ"الشهداء والأسرى وعائلاتهم"

غزة - فلسطين اليوم

أكّد رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد أشتية، أنه "لن يهدأ بال ما دام الأسرى في السجون"، مشددا على أن "الأولوية للشهداء والأسرى وعائلاتهم ولو بقي مع الحكومة قرش واحد".

وقال محمد أشتية خلال مشاركته في إفطار رمضاني جماعي لأسر الشهداء، مساء الأربعاء، في رام الله: "تشن علينا حرب من الولايات المتحدة وحليفتها إسرائيل، حرب من نوع جديد، إضافة إلى الحرب على الأرض والهوية والإنسان، هناك حرب مالية، هذه الحرب التي تعتقد الإدارة الأميركية أنها تبتزنا بها من أجل مواقف سياسية".
إقرأ ايضــــا: الرئيس يهنئ نظيره اليمني بيوم الوحدةSponsored Links

وأضاف رئيس الوزراء الفلسطيني: "باسمكم جميعا نقول إن الرئيس محمود عباس ونحن معه، سنبقى أوفياء لدم الشهداء والأسرى مهما كان شكل الحرب المعلنة علينا".

وتابع رئيس الوزراء الفلسطيني قائلا إن "المركب الثاني من صفقة القرن سيبدأ بعد أيام، بعد إنجاز المركب الأول المتمثل بنقل السفارة وتجفيف الأموال عن الأونروا وعنا، الآن سيعقد الشق الاقتصادي من صفقة القرن، ونحن لسنا طرفا مع هذا، ولا نريد أن يشارك أحد، لم نستشر ولن نكون طرفا، نحن لا نبحث عن لقمة عيش، نبحث عن عزة نفس وكرامة ودولة مستقلة وعاصمتها القدس".

وأوضح أشتية أن الوضع الاقتصادي صعب، وأن الحكومة تم تسليمها في ظروف صعبة، وأنه يشرفه أن يقف على "هذه المنصة بتكليف من الرئيس محمود عباس، والوزراء، ليكونوا خدما للشعب"، مبينا أنهم يعملون على تحقيق الوحدة الوطنية، كما أكد في تصريحاته على أن الحكومة تعمل من أجل مساعدة الفلسطينيين في غزة، مشيرا إلى أنها ستبقى وفية للشعب في القطاع، وأن الحكومة ستبقي الباب مفتوحا لإنهاء الانقسام من أجل تشكيل حكومة وحدة وطنية.
قد يهمــــك أيضــــا:  الرئيس الفلسطيني يُشارك في القمة العربية الطارئة في مكة

أشتية يؤكد أن الأشهر الثلاثة المقبلة "الأصعب" على الشعب الفلسطيني

palestinetoday
palestinetoday
51bf4a9b01.jpg

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | رئيس الوزراء الفلسطيني يُؤكِّد أنّ الأولوية لـ"الشهداء والأسرى وعائلاتهم" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : فلسطين اليوم

الخبر | اخر الاخبار الان - اسرار الاسبوع | رئيس الوزراء الفلسطيني يُؤكِّد أنّ الأولوية لـ"الشهداء والأسرى وعائلاتهم" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق