اخر الاخبار - الجامعة: بدء التسجيل في جميع دورات مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر للفصل الدراسي الصيفي 2018/2019

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الكويت عن بـدء التسجيل في جميع البرامج والدورات التدريبية للفصل الدراسي الصيفي بعد عيد الفطر المبارك يوم الأحد الموافق 9 /6/2019 إلى يوم الأربعاء 27 /6/2019 خلال أوقات الدوام الرسمي يومياً من الساعة 8:30 – 1 ظهرا .

وبهذا الصدد ذكرت مدير مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر فاطمة خليل بهمن أن التسجيل سيشتمل الدورات الطلابية والمجتمعية والنسائية وتعليم اللغة الانجليزية واللغات الأجنبية المختلفة، بالإضافة إلى برامج ذوي الاحتياجات الخاصة.

أماعن نوعية البرامج المطروحة في المركز، أوضحت أنها تتمثل في البرامج المتخصصة بتعليم اللغة الانجليزية للأطفال وتعليم السباحة والرياضة المائية، والبرامج التربوية والتأهيلية لمعلمي الاحتياجات الخاصة وإعداد مترجم لغة الإشارة كما يقدم المركز دورات تدريبية متخصصة في الحاسب الآلي وبرمجياته، ودورات التوفل والآيلز والجيمات.

علما بأن التسجيل في دورات اللغة الإنجليزية مستمر حتى موعد الاختبار 23/6/2019 واكتمال العدد، كما تبدأ الدراسة في جميع الدورات في 30 يونيو وتنتهي في 7 أغسطس 2019.

وفي الختام وجهت بهمن الدعوة للراغبين بالالتحاق في دورات وبرامج المركز مراجعة موقع التسجيل خلال الفترة الصباحية يومياً من الساعة 8:30 – 1 ظهرا في جامعة الكويت – مركز خدمة المجتمع و التعليم المستمر – الشويخ – مبنى 12 قسم التسجيل والمتابعة ( الدفع عن طريق الكي نت فقط ) ، وزيارة المواقع الإلكترونية للحصول على مزيد من التفاصيل.

الخبر | اخر الاخبار - الجامعة: بدء التسجيل في جميع دورات مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر للفصل الدراسي الصيفي 2018/2019 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويتية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق