اخبار فلسطين والاردن : إحباط تهريب 1.25 مليون حبة مخدرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
التاريخ:19/5/2019 - الوقت: 1:07م

قالت مديرية الأمن العام الأحد إن إدارة مكافحة المخدرات أحبطت محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية بواسطة مركبته إلى إحدى دول الجوار وألقت القبض عليه.

الناطق الإعلامي باسم المديرية عامر السرطاوي قال إن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام شخص من جنسية عربية بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها داخل مركبته تمهيداً لتهريبها عبر أحد المعابر الحدودية إلى إحدى دول الجوار.

"بوشرت التحقيقات للتأكد من صحة تلك المعلومات وإلقاء القبض على ذلك الشخص وضبط كمية الحبوب المخدرة التي بحوزته"، حسبما قال السرطاوي في بيان.

وأضاف أنه من خلال التحقيقات تم تحديد موعد تهريب تلك الكمية وألقي القبض على ذلك الشخص فور وصوله للمعبر الحدودي مساء السبت، وبتفتيش مركبته عثر داخلها على مليون وربع المليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة كانت قد أخفيت بطريقة سرية، والتحقيقات مستمرة.

 

(البوصلة)

ر2

الخبر | اخبار فلسطين والاردن : إحباط تهريب 1.25 مليون حبة مخدرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوصلة الاردن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق