الوحدة الاخباري : مقربون من «عادل إمام» يكشفون حقيقة مرضه

0 تعليق 5 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نفى المقربون من النجم عادل إمام، اليوم الجمعة، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحف ووسائل الإعلام المحلية بشأن تدهور حالته الصحية حسبما ذكرت شبكة سكاي نيوز عربية.

وكتب المصور اللبناني سمير فقيه الذي يعيش في القاهرة، ، على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك : الزعيم عادل إمام بخير وصحة جيدة حيث قال البعض ممن يصرون على البواخه وإطلاق الشائعات السخيفةغير ذلك.

كما قال المخرج وابن الفنان عادل إمام الفني، عصام إمام، إن الزعيم بخير وبصحة جيدة، وسخر في تصريح نقلته وسائل إعلام مصرية مما تردد عن تدهور حالة والده الصحي.

وترددت في الفترة الماضية شائعات حول حالة الزعيم عادل إمام الصحية ودخوله وعكة صحية شديدة، مما تسبب في توقف إنتاج مسلسله الرمضاني « فلانتينو».

كما رد المقربين من الزعيم على شائعة سوء حالة عادل إمام الصحية وتوقف مسلسله الرمضاني « فلانتينو» قائلا: «أنا صحتي بومب»، وكشف الزعيم عادل إمام في تصريحات صحفية له أنه تعرض لدور أنفلونزا اضطره للراحة قليلا، ويستأنف تصوير المسلسل غدا.

و الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل «عوالم خفية»، الذي دارت أحداثه حول صحفي وروائي كبير يحاول الكشف عن مستندات قضية كبيرة شغلت الرأي العام في السنوات الماضية، وهو من إخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مي سليم، هبة مجدي، محمد عز، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن الأحداث.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المواطن .com

أخبار ذات صلة

0 تعليق