اخر الاخبار الان - اخر اخبار السيارات "بوغاتي" تُعيد إحياء سيارتها الضئيلة "بيبي" بسعر 34 ألف دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعادت شركة صناعة السيارات الفرنسية "بوغاتي" تقديم طراز "بيبي" الصغيرة جدا بعد 100 عام من أول إصدار لها في السوق، والتي يبلغ سعرها 34 ألف دولار أميركي، وهي مناسبة لطفلك حال أراد قيادتها، حتى إذا كان حجمه صغيرا.

وأطلقت الشركة لتحديث السيارة، اسم "بيبي 2" عليها، وعرضتها في معرض جنيف للسيارات الإثنين بجانب السيارة القديمة لكن على شكل لعبة، كان الهدف من الإصدار الأول هو أن يكون لمرة واحدة، لكن الطلب كان كبيرا لدرجة أنه تم طرحه في خط الإنتاج من عام 1927 حتى عام 1936.Sponsored Links

وبنى مؤسس الشركة، إيتوري بوغاتي، النموذج لابنه الأصغر في عيد ميلاده الرابع في عام 1926، وتعد السيارة الجديدة كبيرة بما فيه الكفاية للأب والأم والأطفال، ومثل الطراز الأول، سيتم صنع 500 سيارة فقط.

 

 

أقرأ أيضا :

أنشايدت يكشف تحديات تصميم سيارة "لافواتيور نوار"

وتحتوي السيارة الكهربائية على 3 أوضاع للقيادة، هناك وضع للأطفال يمكن أن يصل إلى 12 ميلا في الساعة، وواحد للبالغين يمكن أن يصل إلى 28 ميلا في الساعة، وإذا قمت بشراء مفتاح سرعة فيمكنك إلغاء قفل خيار السرعة الثالث الذي يصل من 50 إلى 60 ميلا في الساعة.

ورغم صغرها لم تبخل شركة صناعة السيارات الرياضية بالاهتمام بها، حيث في الداخل المقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر، ولوحة القيادة مصنوعة من الألومنيوم الخاص بالشركة.

ولفتت "بوغاتي" إلى أن السيارة الصغيرة ستأتي باللون الأزرق التقليدي، وإذا أردت لونا بديلا ستدفع في مقابل ذلك.

قد يهمك أيضا :  

"بوغاتي الصغيرة" سيارة حقيقية لأطفال الأثرياء

بيع سيارة"بوغاتي" الجديدة بقيمة 18 مليون دولار

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر اخبار السيارات "بوغاتي" تُعيد إحياء سيارتها الضئيلة "بيبي" بسعر 34 ألف دولار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق