اخر الاخبار الان - السفير نقلي: ملحقية القاهرة تبذل جهوداً مضنية في التعليم والثقافة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 15 دقيقة — الأربعاء — 20 / مارس / 2019

السفير نقلي: ملحقية القاهرة تبذل جهوداً مضنية في التعليم والثقافة

السفير نقلي: ملحقية القاهرة تبذل جهوداً مضنية في التعليم والثقافة

طارق طلبه (القاهرة)

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى القاهرة المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة بن أحمد نقلي، أن الملحقية الثقافية في القاهرة تبذل جهوداً مضنية في مجالات التعليم والثقافة، مثنياً على مشاركاتها في جميع الفعاليات والأنشطة التي تدعم المجالات الثقافية السعودية في جمهورية مصر العربية، وإبراز الدور الحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية، ودفع مسيرة الطلبة السعوديين التعليمية.Sponsored Links

جاء ذلك خلال استقباله اليوم (الثلاثاء)، الملحق الثقافي لسفارة خادم الحرمين الشريفين الدكتور خالد بن عبد الله النامي، يُرافقه الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم الدكتور زهير غنيم، حيث جرى إطلاع السفير نقلي على جهود الاتحاد في دعم الموهبين والمتفوقين في الوطن العربي.

من جهة أخرى، قدَّمت كل من جامعة الملك سعود، وجامعة المجمعة، من خلال ممثليها، الشكر والتقدير للملحقية الثقافية لما تقوم به من جهود كبيرة في مجال التعليم والثقافة.

وأعرب الملحق الثقافي عن سعادته البالغة بهذه الزيارة، لافتاً إلى أن السفارة السعودية في القاهرة لم تدخر جهداً من أجل توفير الدعم لكل الطلاب السعوديين لفتح الطريق أمامهم لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، مشيداً في الوقت نفسه بجهود الاتحاد الدولي للكشاف المسلم، واهتمامه بالموهبين والمتفوقين على مستوى العالم العربي.

من جانبه، أبدى الأمين العام للاتحاد الدكتور زهير بن حسين غنيم، سعادته بلقاء السفير نقلي، مؤكداً في الوقت ذاته أن الاتحاد يمضى في طريق الدعم الكامل وتسليط الضوء على الشباب المسلم من الموهوبين والمتفوقين، ورعايتهم وثقل مواهبهم.

وفي سياق متصل، استقبلت الملحقية الثقافية وفد الكشاف المسلم، حيث قدم الدكتور خالد النامي خلال اللقاء شرحاً موجزاً عن أعمال الملحقية وبرامجها وفعالياتها وآلية عملها، وعدد من الموضوعات التعليمية والثقافية التي من شأنها توفير المناخ الملائم للطلبة السعوديين الدارسين في جمهوريه مصر العربية.

وفي نهاية اللقاء، قام الدكتور زهير بتكريم الملحق الثقافي الدكتور النامي بدرع تذكاري، والتقاط الصور التذكارية.

3fd18ccc0c.jpg

------------------------
الخبر : السفير نقلي: ملحقية القاهرة تبذل جهوداً مضنية في التعليم والثقافة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : صحيفة عكاظ

الخبر | اخر الاخبار الان - السفير نقلي: ملحقية القاهرة تبذل جهوداً مضنية في التعليم والثقافة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق