اخر الاخبار الان - 94 كفيفًا يبصرون «الكتاب بوابة المستقبل»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 15 دقيقة — الأربعاء — 20 / مارس / 2019

94 كفيفًا يبصرون «الكتاب بوابة المستقبل»

94 كفيفًا يبصرون «الكتاب بوابة المستقبل»

وفرت جمعية المكفوفين الخيرية (كفيف) عددًا من المبادرات في معرض الرياض الدولي للكتاب 2019، الذي تتواصل فعاليات دورته الحالية تحت شعار «الكتاب.. بوابة المستقبل»، من أبرزها (القارئ المتجول) الذي استفاد منه 94 كفيفًا من زوار المعرض.

ويقوم المتطوعون في مبادرة «القارئ المتجول» باصطحاب زوار المعرض من المكفوفين، بجولة إلى داخل المعرض، ليعرّفوا المكفوفين بكل ما يدور في المعرض من أركان وأجنحة وفعاليات ثقافية وأماكنها، كما يزودونهم بعناوين الكتب، ليتمكن الكفيف من اختيار ما يناسبه.

وتوفر الجمعية طابعة لمساعدة المكفوفين على كتابة ملاحظاتهم وتعليقاتهم، ثم طباعتها بلغة برايل، وتتيح لمن يزور جناح الجمعية تجربة ذلك.Sponsored Links

وتعرض الجمعية عددًا من وسائل الترفيه للمكفوفين، من ضمنها (الشطرنج، والسلم والثعبان) للتعريف بكيفية استخدامها عند المكفوفين.

ويقدم ركن الجمعية المشارك بالمعرض، تعريفًا بالجمعية وأهدافها، وما تقدمه من خدمات وبرامج لذوي الإعاقة البصرية.

2510c79892.jpg

------------------------
الخبر : 94 كفيفًا يبصرون «الكتاب بوابة المستقبل» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : صحيفة عكاظ

الخبر | اخر الاخبار الان - 94 كفيفًا يبصرون «الكتاب بوابة المستقبل» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق