رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بهذا الفستان الصادم

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل من جديد، وذلك بعد أزمة فستانها "الفاضح" في مهرجان القاهرة السينمائي، إثر ارتدائها فستانا جديد "جريئا" في إحدى الفعاليات الفنية، مساء الجمعة.

وقامت "رانيا" بنشر صورا لها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدها في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست"، ارتدت خلاله فستانا ذهبيا اللون طويل به فتحتين من الجانب تكشف عن كامل الساقين، مع ارتدائها لـ"هوت شورت" أسفل الفستان.

وأثار الفستان الجديد للفنانة المصرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما يعيد حالة الجدل مرة أخرى على خلفية أزمة فستانها الأخيرة.

ووصف البعض فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي بـ"الفاضح"، والمخالف للتقاليد والأعراف السائدة، ولاقى استهجانا واسعا، كونه شفاف أسود اللون، وأسفله بطانة سوداء داكنة أشبه بالمايوه المكون من قطعة واحدة.
من جانبها، علقت رانيا يوسف على الفستان  قائلة: «مفيهوش أي حاجة وأنا وداليا البحيري لابسين نفس الفستان، والبطانة موجودة في شكل شورت والله».
وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، أنها اشترت الفستان من المحل ذاته الذي اشترت منه الفستان الذي أثار الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، موضحة كذلك أنه من الماركة ذاتها.
وأشارت إلى أنها تسعى دائمًا لمواكبة الموضة وما يطرأ عليها من مستجدات، معقبة بشأن احتواء الفستان على شورت قصير بقولها: «لازم نمشي مع الموضة ونواكبها ومنبقاش ورا جدًا كده».


---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المصريون

أخبار ذات صلة

0 تعليق