اخر الاخبار الان - خبر هام البحرية الليبية تخشى من عواقب تمرد مهاجرين داخل سفينة على عمليات الإنقاذ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع د ب أ
نشر فى : السبت 17 نوفمبر 2018 - 3:29 م | آخر تحديث : السبت 17 نوفمبر 2018 - 3:29 م

أبدت البحرية الليبية خشيتها من التأثير السلبي لما قام به مهاجرون غير شرعيين يرفضون مغادرة سفينة تجارية تقبع الآن في ميناء مصراتة، 200 كيلومتر شرق طرابلس.Sponsored Links

وقال المتحدث باسم أركان البحرية الليبية، عميد بحّار أيوب قاسم لوكالة الأنباء الألمانية، اليوم السبت إن «من شأن التمرّد الذي قام به المهاجرون، أن يدفع السفن التجارية إلى تفادي القيام بعمليات الإنقاذ التي يُطلب منهم القيام بها أحيانا،ً بسبب قربهم من قوارب مهاجرين على وشك الغرق».

ووصف قاسم تمرّد المهاجرين داخل السفينة بـ«الخطير جداً»، وطالب بمحاسبتهم وفقاً للقانون، وأبدى خشية البحرية من تكرار التمرد ضد سفن أخرى، أو ضد أفراد البحرية وحرس السواحل.

من جانبه، قال عضو اللجنة المكلفة بإنهاء قضية المهاجرين في السفينة وآمر القطاع الأوسط بحرس السواحل الليبي توفيق محمد، إلى استمرار التفاوض مع المهاجرين، متوقعاً قرب الوصول لحل يقنع من تبقى منهم بالخروج طواعيةً من السفينة، بعد نجاحهم يوم الأربعاء الماضي في إخراج 14 مهاجراً.

------------------------
الخبر : خبر هام البحرية الليبية تخشى من عواقب تمرد مهاجرين داخل سفينة على عمليات الإنقاذ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - خبر هام البحرية الليبية تخشى من عواقب تمرد مهاجرين داخل سفينة على عمليات الإنقاذ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق