اخر الاخبار الان - خبر هام رئيس مجلس الأمة الكويتي: مصر قلب الجسد العربي.. وأي إساءة مرفوضة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع محمد عبد الجليل
نشر فى : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 11:53 م | آخر تحديث : الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 11:53 م

قال مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، إن الحادثة التي وقعت للمصرية المقيمة بالكويت، فاطمة عزيز، هي حادثة فردية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، مستطردًا: «إن كان هناك مخطئ سينال جزاءه عبر القضاء الكويتي العادل».Sponsored Links

وأضاف «الغانم»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «on e»، مساء الأربعاء، أنه فيما يتعلق بالتصريحات أو الإساءات التي صاحبت هذه الأزمة، فإن كل إساءة من أي طرف مرفوضة، موضحًا: «أثق كل الثقة أن إخواننا في البرلمان أو الحكومة المصرية، ليسوا أقل حرصًا منا في الحفاظ على هذه العلاقة الغالية».

وأشار إلى أهمية عدم الانجرار وراء الإساءات المتبادلة بين الجانبين، على أي مستوى، سواء على المستوى البرلماني أو الحكومي أو الإعلامي، مشيرًا إلى التحديات المشتركة التي تواجهها مصر والكويت وتحتاج إلى تضافر الجهود من أجل تجاوزها.

وأضاف: «هذه نظرتنا لمصر، هذه مكانة مصر في قلوبنا، وهذا شعور كل الكويتيين، الذي يكنون كل التقدير والاحترام للمصريين».

وتداول رواد موقع «فيسبوك»، مقطع فيديو لسيدة مصرية تعيش في الكويت، تطالب السفارة المصرية بالكويت بالحصول على حقها بعد تعدي سيدتان عليها بالضرب.

------------------------
الخبر : خبر هام رئيس مجلس الأمة الكويتي: مصر قلب الجسد العربي.. وأي إساءة مرفوضة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - خبر هام رئيس مجلس الأمة الكويتي: مصر قلب الجسد العربي.. وأي إساءة مرفوضة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق