اخر الاخبار الان - خبر هام الرئيس اللبناني: لا صحة لمزاعم إسرائيل بوجود مصانع ومخابئ أسلحة بعدد من المناطق

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أسرار عربية

الجمعة 09 نوفمبر 2018 05:34 مساءً

اسرار الاسبوع بيروت - أ ش أ
نشر فى : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 5:32 م | آخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 5:32 م

أكد الرئيس اللبناني ميشال عون، أن الادعاءات الإسرائيلية بوجود مصانع أسلحة مخابئ سرية في عدد من المناطق، لا أساس لها من الصحة، وأن قيادة قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوبي لبنان (يونيفيل) نفت بدورها وجود أسلحة في مناطق وجود إحدى الجمعيات البيئية (أخضر بلا حدود).Sponsored Links

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس اللبناني المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان برنيل داهلر كارديل، ظهر اليوم الجمعة بقصر بعبدا الجمهوري.

من ناحية أخرى، أكد الرئيس اللبناني تمسكه بموقفه الداعي إلى عودة النازحين السوريين الذين يتواجدون داخل الأراضي اللبنانية، إلى وطنهم، مشيرا إلى أن عمليات "العودة الطوعية" التي تحققت حتى الآن بإشراف الأمن العام اللبناني، جاءت بناء على طلب النازحين.

من جانبها، قالت المسئولة الأممية إنها ستتوجه إلى نيويورك لتقديم تقرير حول مراحل تنفيذ القرار 1701 في إطار "الإحاطة الدورية"، معربة عن ارتياح الأمم المتحدة للتعاون القائم بين الجيش اللبناني والقوات الدولية (يونيفيل) والخطوات التي تتخذ لتعزيز قدرات الجيش وتمكينه من القيام بدوره كاملا.

------------------------
الخبر : خبر هام الرئيس اللبناني: لا صحة لمزاعم إسرائيل بوجود مصانع ومخابئ أسلحة بعدد من المناطق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق - اخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

الخبر | اخر الاخبار الان - خبر هام الرئيس اللبناني: لا صحة لمزاعم إسرائيل بوجود مصانع ومخابئ أسلحة بعدد من المناطق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق