اخر الاخبار الان - العالم الان .. ترامب يهدد بإغلاق الحدود الجنوبية للولايات المتحدة لوقف تدفق المهاجرين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع واشنطن(د ب أ)
نشر فى : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 5:55 م | آخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 5:55 م

هدد الرئيس الامريكي دونالد ترامب اليوم الخميس بإغلاق الحدود الجنوبية لبلاده لوقف تدفق اللاجئين، لا سيما قافلة في طريقها الان لامريكا.Sponsored Links

واتهم ترامب جواتيمالا وهندوراس والسلفادور بالتقاعس عن مواجهة تدفق المهاجرين على الاراضي المكسيكية.

وذهب ترامب اليوم أبعد من ذلك، حيث غرد في حسابه على موقع "تويتر" أنه بالاضافة إلى قطع المساعدات، سيصدر أوامره للجيش الامريكي بإغلاق الحدود الجنوبية للبلاد.

وأوضح ترامب :"الهجوم على بلادنا" عند الحدود يتضمن "عناصر إجرامية" ومخدرات، وأكد أن هذا الامر أكثر أهمية بالنسبة له من التوصل لاتفاق تجاري.

كما ربط الرئيس الامريكي بين مشكلة اللاجئين والحزب الديمقراطي المعارض في الولايات المتحدة.

وقال ترامب: "نأمل أن تتمكن المكسيك من وقف الهجوم عند حدودها الشمالية... يتحمل الديمقراطيون جميعا وِزر ضعف القوانين (الخاصة بالمهاجرين)."

وكانت المكسيك وضعت 250 رجل شرطة إضافيا على حدودها مع جواتيمالا ترقبا لوصول قافلة المهاجرين، وأعلنت أنها لن تسمح بدخول أحد إلى أراضيها ما لم يكن يحمل الوثائق اللازمة لذلك.

وكانت قافلة المهاجرين، التي يتردد أنها تضم أكثر من 1500 شخص، وصلت إلى الحدود الشمالية لهندوراس يوم السبت الماضي.

الخبر | اخر الاخبار الان - العالم الان .. ترامب يهدد بإغلاق الحدود الجنوبية للولايات المتحدة لوقف تدفق المهاجرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق