اخر الاخبار الان - اخر الاخبار نقيب الصحفيين: روسيا أبدت استعدادها لنقل تكنولوجيا صناعة القطارات إلى مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اسرار الاسبوع محمد عبد الجليل
نشر فى : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:13 م | آخر تحديث : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:13 م


علق الكاتب الصحفي، عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، على اتفاقيات التعاون المشترك بين روسيا ومصر في قطاع السكة الحديد، مشيرًا إلى استعداد الجانب الروسي لنقل تكنولوجيا تصنيع القطارات إلى مصر.Sponsored Links

وأضاف «سلامة»، خلال تصريحاته لبرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء الأربعاء، أن مسألة نقل تكنولوجيا تصنيع القطارات إلى مصر، ليس كي تستفيد منها مصر فقط، وإنما لتصبح مركزًا للتصنيع الاستراتيجي لهذه الصناعة، وتصديرها إلى إفريقيا والدول العربية.

وأوضح، أن اتفاقيات التعاون الثنائي، أثمرت توريد حوالي 1300 عربة قطارات إلى مصر، منهم حوالي 200 عربة سيتم تصنيعهم في مصر بالتكنولوجيا الروسية ذاتها.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الاثنين الماضي، إلى العاصمة الروسية موسكو، في زيارة تستغرق 3 أيام.

وعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، قمة ثنائية مشتركة؛ لمناقشة عدد من القضايا السياسية والاقتصادية والملفات ذات الاهتمام المشترك.

 

------------------------
الخبر : اخر الاخبار نقيب الصحفيين: روسيا أبدت استعدادها لنقل تكنولوجيا صناعة القطارات إلى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

الخبر | اخر الاخبار الان - اخر الاخبار نقيب الصحفيين: روسيا أبدت استعدادها لنقل تكنولوجيا صناعة القطارات إلى مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اسرار الاسبوع ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق